تعرف علي موعد مبارة ريال مدريد وسيلتا فيجو في الدوري الاسباني و القنوات الناقلة لها

12 سبتمبر 2021 - 9:41 ص

موعد مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو والقنوات الناقلة :


تقام المباراة في اطار منافسات الجولة الرابعة من الدوري الاسباني بعدما تم استئناف البطول يوم السبت الموافق الحادي عشر من سبتمبر بمباراة ليفانتي و رايو فايكانو التي انتهب بالتعادل 1-1 و من المقرر اقامة مباراة الميرينجي وسيلتا فيجو علي استاد “سانتياغو برنابيو” و عند ذ كر الاستاد يذكر الشئ بالشئ ان وزيرة الصحة الاسبانية كارولينا دارياس صرحت ان الحكومة قد صدقت علي ” العودة الطبيعية” لحضور الجماهير الي ملاعب الليجا .

سوف تقام المباراة يوم الاحد الموافق الثاني عشر من سبتمبر في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت مكة المكرمة و في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة , ذلك و سوف تذاع المباراة عبر شبكة قنوات ” بي ان سبوت” من خلال “بي ان سبورتس 1” .


حالة الفريقين :


يدخل صاحب الارض ريال مدريد المباراة و هو في المركز الثاني بعد ان حصد 7 نقاط من ثلاثة مباريات بواقع فوزين و تعادل حيث سجل 8 اهداف و اهتزت شباكه في 4 مناسبات ولكن يجب التنويه ان مايوركا متصدر الترتيب لعب اكثر بمباراة من ” الميرينجي” .

بينما علي الجانب الاخر من طرفي المباراة هو فريق سيلتا فيجو الذي يحتل المركز الثامن عشر من جدول الترتيب بعد ان حصد نقطة وحيدة من ثلاثة مباريات بواقع خسارتين و تعادل حيث سجل هدف وحيد و استقبل 3 اهداف مما يعطي مؤشرات عن اداء الفريقين في انطلاقة الموسم فضلا عن اهمية المباراة لأن احد اطراف المباراة هو ” الميرينجي” .


التشكيل المتوقع :


من المتوقع ان يدخل صاحب الارض المباراة بالتشكيل التالي :

(حراسة المرمي) : كورتوا
(خط الدفاع) : الابا – ميليتاو – كارفاخال – غوتيريز
(خط الوسط) : كاسيميرو – ايسكو – فالفيردي
(خط الهجوم) : غاريس بيل – كريم بنزيما – فينيسيوس جونيور


من المتوقع ايضا ان يدخل الضيف سيلتا فيجو المباراة بالتشكيل التالي :

(حراسة المرمي) : ماتيس ديتورو
(خط الدفاع) : خافي غالان – نيستور اراخو – جوزيف اودو – هوغو مايو
(خط الوسط) : ريناتو تابيا _ نوليتو – دينيس سواريز – برايس منديز –
(خط الهجوم) : سانتي مينا – ياغو اسباس


تاريخ مواجهات ريال مدريد وسيلتا فيجو في الدوري الاسباني :


تقابل الفريقين في 110 مناسبة بالدوري الاسباني الدرجة الاولي كان النصيب الاكبر من الفوز لصالح “الميرينجي” بواقع64 فوز , بينما فاز سيلتا فيجو في 29 مباراة , وكان التعادل حاضر في 17 مواجهة مما يعكس لنا ان مباريات الفريقين قلما تنتهي بالتعادل لابد من فائز و كأنها مباريات كؤوس و ننتظر مساء الاحد لنري المباراة التي تحمل الرقم 111 و من الفائز فلا تغفل ان كرة القدم هي “رياضة المفاجئات ” .

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً