تعرف علي موعد مباراة البرازيل وكولومبيا في تصفيات قارة امريكا الجنوبية لكأس العالم فيفا قطر 2022 و القنوات الناقلة

7 أكتوبر 2021 - 11:39 م

موعد مباراة البرازيل وكولومبيا والقنوات الناقلة :


ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من تصفيات قارة امريكا الجنوبية لكأس العالم فيفا قطر 2022 يتواجه كلا من منتخبي البرازيل وكولومبيا علي ملعب “متروبوليتانو روبيرتو ميلينديز”الذي تعد قوة استيعابه 60 الف متفرج و الواقع في مدينة بارانكويلا الكولومبية, تقام المباراة يوم الاحد الموافق العاشر من شهر اكتوبر في تمام الساعة الثانية عشر صباحا بتوقيت مكة المكرمة و في تمام الساعة الحادية عشر مساءا بتوقيت القاهرة, علي ان تقوم شبكة قنوات “بي ان سبورتس” باذاعة المباراة عبر قناتها “بي ان سبورتس بريميوم 2 ” .


نظام تصفيات قارة امريكا الجنوبية للتأهل الي كأس العالم :


يلعب المنتخبات العشرة في مجموعة واحدة يتأهل اول اربعة منتخبات عن المجموعة بينما المنتخب صاحب المركز الخامس من جدول الترتيب يلعب مباراتين في ملحق قاري ليتحدد هل سيكون ممثل خامس عن القارة الجنوبية ام لا .


موقف منتخبي البرازيل وكولومبيا :


المنتخب الكولومبي صاحب الارض و الضيافة يدخل المباراة و هو يحتل المركز الخامس من جدول الترتيب بواقع 13 نقطة بعد ان خاض تسعة مباريات فاز في 3 و تعادل في 4 و خسر مباراتين حيث سجل 16 هدف و اهتزت شباك المنتخب الكولومبي بنفس العدد من الاهداف, المركز الحالي للمنتخب الكولومبي يؤهله للصعود لكأس العالم ولكن بعد لعب ملحق قاري و بجانب هذا هل سيستطيع تفادي ملاحقة منتخب بارغواي له بل وتفادي اي مفاجئة قد تحدث هذا ما ستحدده شخصية اللاعبين .

بينما علي الجانب الاخر منتخب البرازيل “الضيف الثقيل” الذي يدخل المباراة و هو يحتل صدارة الترتيب بواقع 24 نقطة بعد ان خاض ثمانية مباريات ( بسبب تأجيل مباراة ضد منتخب الارجنتين) حيث حقق العلامة الكاملة بالفوز في الثمانية مباريات كاملة حيث سجل 19 هدف بمعدل 2.4 في المباراة (معدل جيد جدا) بينما اهتزت شباك “منتخب السامبا” في مناسبتين فقط لا غير فهل سيكمل البرازيل مشواره بالعلامة الكاملة ام سيتمكن احد المنتخبات اللاتينية من فرض كلمته .


التصنيف الدولي لمنتخب كولومبيا :


منتخب “لوس كافيتيروس” او “صانعون القهوة” يدخل المباراة و هو يحتل التصنيف رقم 16 بين منتخبات العالم بينما كان افضل تصنيف هو احتلاله التصنيف الثالثعلي منتخبات العالم بتاريخ يوليو 2013 و كان اسوء تصنيف احتله المنتخب الكولومبي هو التصنيف رقم 54 بتاريخ يونيو 2011 .


التصنيف الدولي لمنتخب البرازيل :


منتخب “السيليساو” يدخل المباراة و هو يحتل التصنيف رقم 2 علي منتخبات العالم بينما كان افضل تصنيف للمنتخب الحاصل علي خمس اللقاب لكأس العالم هو التصنيف الاول علي منتخبات العالم بتاريخ سبتمبر 1993 بينما كان اسوء تصنيف احتله المنتخب البرازيل هو التصنيف 22 بين منتخبات العالم بتاريخ يونيو 2013 .


التشكيل المتوقع :


المتوقع دخول منتخب كولومبيا المباراة بالتشكيل التالي : (4-4-2)

(حراسة المرمي) : اوسبينا
(خط الدفاع) : يارو مورينو – موريلو – كارلوس – كوادرادو
(خط الوسط) : لويس فرناندو – ماتيوس – ويلمار – كوينترو
(خط الهجوم) : ميغيل بورخا – رافاييل بوري


المتوقع دخول منتخب البرازيل بالتشكيل التالي : (4-4-2)

(حراسة المرمي) : ويفرتون
(خط الدفاع) : اليكس ساندرو – ميليتاو – لوكاس – دانيلو
(خط الوسط) : باكيتا – كاسيميرو – جيرسون – ريبيرو
(خط الهجوم) : نيمار – غابرييل باربوسا


تاريخ مواجهات منتخبي البرازيل و كولومبيا :


تقابل المنتخبين في 18 مواجهة كان النصيب الاكبر من الفوز لصالح المنتخب البرازيل بواقع 10 انتصارات بينما فاز المنتخب الكولومبي في مباراة وحيدة و كان التعادل حاضر في 7 مواجهات, اخر مباراة بين المنتخبين كانت بتاريخ 24 يونيو في بطولة كوبا امريكا و انتهت بفوز السامبا بنتيجة 2-1 و ما قبل تلك المباراة كان تعادل ايجابي 2-2 (ودي) و ما قبلها تعادل ايجابي 1-1(رسمي), فهل من مفاجئة و لمن ستكون الغلبة ؟ .

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً